الجمعة، 19 أغسطس 2011

لي أخٌ مجند ... سلامة الياس


لي أخٌ مجند .. أسمه محمد
قام في الصباح .. يحمل السلاح
قال أني ذاهب .. يا أخي أحارب
أٌمُنا تنادى .. مصرنا تنادى
أعبروا السدود..  حطموا القيود
أعبروا القناة .. حطموا الطغاة
أعبروا الحدود.. حطموا اليهود
لي أخٌ مجند .. أسمه محمد
قلت يا محمد .. خذوني مجند
أدعوا للفلاح .. أضمد الجراح
قال لي محمد
بلادى تنادى.. شمروا الأيادى
هيا الي الكفاح .. هيا الي الفلاح
عمروا بلادى.. بالخير و الآصلاح
فالعلم سلاح..  و التقي سلاح .. والحب سلاح
أمُنا تنادى..  مصرنا تنادى
أتحدوا يا ولادى .. أتحدوا يا ولادى

نشيد لي أخٌ مجند أحفظه منذ تلقيناه في الصف الثاني الابتدائي
وأتذكره كلما تطايرت نذر الشؤم فأطمئن أن الله مقيد لمصر رجال في حالة حرب علي الدوام
حمي الله جيش مصر ... حمي الله جيش مصر .... حمي الله جيش مصر

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

أقرأ

الفاجر و العاجز بقلم سلامه الياس

اذا منعتك قسوه قلبك عن طلب الرحمه للاموات   فدعهم للرحمن الرحيم                                                                            ...