الأحد، 18 مارس 2018

أبو صلاح ملك تعشقه الساحرة المستديره


أبو مكة و الباقي سكة .. أبو مكة سكته سالكه
ملك القلوب يتربع علي عرش الدورى الأنجليزى .. و يرغم الساحرة المستديرة علي الوقوع في هواه
خلال تسعة أشهر فقط سجل محمد صلاح 36 هدفا لليفربول.. و هوأكبر عدد من الأهداف يسجله لاعب في أول موسم له في تاريخ ليفربول.. كما يتصدر صلاح قائمة هدافي الدوري الانجليزي برصيد 28 هدفا.. بعد أربعة أهداف مذهلة في شباك واتفورد  .. ويتبقى أمامه 7 مباريات في البطولة..
و لجمال و إمتاع لمسات صلاااح وإصراره علي الأرتقاء بمستواه دوماً .. صار العديد من النقاد الرياضيين و لاعبي كرة القدم العالميين .. يتحدثون عن إقتراب مهارات محمد صلاح من مهارات لاعب برشلونة الأرجنتيني ليونيل ميسي.. حتى إن أهداف صلاح باتت تشبه إلى حد كبير أهداف ميسي.
ويشبه هدف صلاح بشكل غريب هدف ميسي أمام فريق بايرن ميونيخ في مباراة قبل النهائي في دوري أبطال أوروبا عام 2015 عندما سقط لاعب بايرن، جيروم بواتينغ، على الأرض بعد أن اختل توازنه.
و قد ارتفعت قيمة انتقال مهاجم ليفربول ومنتخب مصر خلال الأشهر الستة الأخيرة أكثر من أي لاعب آخر في أوروبا، حسبما أظهرت بيانات حديثة.

فقد زادت قيمة اللاعب 74.7 مليون يورو لتصل إلى 162.8 مليون يورو.( ماشاء الله )

ويأتي اللاعب (25 عاما) حاليا في صدارة هدافي الدوري الإنجليزي الممتاز برصيد 28 هدفا.


وانتقل صلاح العام الماضي إلى ليفربول من روما الإيطالي مقابل 43.3 مليون جنية استرليني. وفي سبتمبر/ أيلول الماضي، رفع موقع (سي آي إي إس) قيمة انتقاله إلى 88.1 مليون يورو.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

أقرأ

الفاجر و العاجز بقلم سلامه الياس

اذا منعتك قسوه قلبك عن طلب الرحمه للاموات   فدعهم للرحمن الرحيم                                                                            ...