الأحد، 8 يوليو 2012

أيا نواب مصر ..أليس فيكم شمرىٌ رشيد .. سلامة الياس

 خطوة شجاعة قام بها  النائب عبدالحكيم الشمري عضو مجلس النواب البحريني عندما أعلن  اعتذاره عن استقبال السفير الامريكي لدى البحرين بمجلسه الاسبوعي الدائم وذلك تضامنا مع الموقف الذي اعلنه مجلس النواب  والشارع البحريني  بسبب التدخلات التي تقودها السفارة الامريكية في الشان المحلي وتورطها في دعم المعارضة الارهابية بدلا من ادانتها بشكل علني ومحاصرتها في المحافل الدولية . وفي نفس الوقت اكد النائب ترحيبه بالجالية الامريكية المقيمة بالبحرين لزيارة مجلسه في اي وقت... مؤكداً علي أن مهما كانت دناءة التصرفات الرسمية للحكومات إلا ان هذا لا يمنع من التواصل مع الشعوب التي لا ذنب لها في قباحة أنظمتها ..
تحية عميقة لهذا النائب الحكيم الذى يعي دوره في الحفاظ علي وحدة بلاده و الدفاع عنها ضد من تسول له نفسه المساس بإمنها و كرامتها  .. و إهداء بسيط لنوابنا الكرام في مجلس النواب المصرى المخلوع و كذلك نوابنا المحترمين بمجلس الشورى المحتمل خلعه قريباً .. أليس فيكم شمرياً واحداً يتمثل بهذا الحكيم البحريني و يدعوا إلي مقاطعة الأمريكان علي المستوى الرسمي ردأ علي تطاولهم الدائم و تدخلهم السافر في الشأن المصرى أم أنكم لا نعرفون سوى الهرولة لمثل هذه الكيانات المحتلة لنيل البركة و الحصانة المشبوهة  .. ألا يستطيع أحدكم أن يشمر عن ساعديه و يقول كما قال هذا البحريني الواعي  اننا  نشعر بشكل كبير ان السفارة الامريكية قامت وعلى مدى سنوات طويلة بدعم المعارضة من خلال ابتعاث منسوبيها للخارج للدراسات العليا وتدريبهم على اقامة الاعتصامات والمظاهرات التي من شأنها شل الدولة وادخالها في حالة من العنف والمصادمات تمهيدا للتدخل الاجنبي .. اضافة لتوفير الغطاء الحقوقي والسياسي والدبلوماسي لها... و أن مثل هذا الدعم ياتي من الولايات المتحدة الامريكية لمصلحة ايران الحليف الاستراتيجي لامريكا بالمنطقة لتفتيت المنطقة وادخالها في فوضى للتمكن من استنزاف ثرواتها وزيادة الهيمنة على قرارها السياسي والاقتصادي ، واكبر دليل هو رفض امريكا رفع اسم منظمة مجاهدي خلق المعارضة لولاية الفقية الايرانية من قائمة الارهاب.
وذكر الشمري ان المعارضة البحرينية المدعومة من بريطانيا والولايات المتحدة الامريكية تسببت في خسائر فادحة للبحرين وكذلك في صفوفها بفضل اخطاء في تنفيذ الخطة مما اعطى الشارع الوطني فكرة واضحة عن مخططات هذه الفئة التي لاتمثل الشعب بل اطماع خارجية واجندات دخيلة.
وعبر الشمري عن اسفه الى اتخاذ هذه الخطوة ردا على الموقف السلبي للحكومة تجاه مطالبة النواب والشعب سحب السفير الامريكي وكذلك سياسيتها في التعامل السلبي مع ايران وقال الشمري اننا سنصعد الامر اذا لزم الامر وذلك لاحراج الحكومة من خلال مسيرات ومظاهرات مرخصة وغير مرخصة لاثبات اذا كانت الدولة تطبق القانون ام انها تلوي الانظمة بطريقة تشجع فئة من الحاقدين على الطمع بها.
إنتبهوا أيها السادة ..  ألا ترون أن كلام الشمرى عما يدور في البحرين يتطابق مع ما يدور بمصر .. أم أنكم لا ترون ؟؟
ألا تشعرون أن التدخل الدائم لهوانم جاردن سيتي الأمريكيات ينال من سمعة و كرامة بلادكم و شعبها و جيشها ؟؟ ألا تستحون ؟؟
ألم تقتنعوا بعد بإن هذا المحتل الصهيوأمريكاني يريد تفتيت بلادكم لينال من ارضكم و خيراتها و تعيشوا تحت رايته عبيداً أبد الدهر؟؟
أليس فيكم شمرىٌٌٌ رشيد ؟؟؟

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

أقرأ

الفاجر و العاجز بقلم سلامه الياس

اذا منعتك قسوه قلبك عن طلب الرحمه للاموات   فدعهم للرحمن الرحيم                                                                            ...