السبت، 18 يوليو 2020

قبائل الزنتان

قبائل الزنتان الليبية بعد لقاء حفتر: نقف ضد تدخل تركيا وقطر
عندما يضع الصعاليك و الرعاع من زنادقة السراج السيف علي الرقاب و القلوب ٠٠٠ تردد الالسنة كل باطل و مافون ٠٠
قبائل الزنتان من اكبر القبائل و لن ترضي بالاغوات اوصياء ٠٠
و لكنه حد السيف ٠٠
وان عادوا ف عد 
السبت 2019/8/17 10:32 
أعلن أعيان ومشايخ مدينة الزنتان الليبية، السبت، دعم القبائل لوحدة التراب الليبي ضد التدخل التركي القطري في شؤون بلادهم عبر دعم الجماعات الإرهابية والمليشيات المسلحة.

وقال بلعيد الشيخ، مستشار القيادة العامة للجيش للشؤون الاجتماعية، إن زيارة مشايخ وأعيان مدينة الزنتان جنوب غرب طرابلس، للقيادة العامة، السبت، تؤكد دعم المدينة للجيش الوطني في مكافحة المليشيات والجماعات الإرهابية.
وتابع الشيخي في تصريح خاص لـ"العين الإخبارية" أن مشايخ وأعيان وشباب الزنتان أكدوا دعمهم للجيش الليبي وأنهم تحت أوامر القيادة ضد التدخل الأجنبي في البلاد.
وشدد المنسق الاجتماعي للجيش (بلعيد الشيخ) أن شيوخ مدينة الزنتان أوضحوا أن القيادي المليشياوي أسامة الجويلي لا يمثل قبيلة الزنتان مع مليشياته المسلحة "المارقة والمرتزقة".
وأوضح أن من يؤيد الجويلي لا يمثلون الزنتان وهم عملاء وخونة ومرتزقة من "عبدة الدولار"، حسب قوله.
وأشار إلى أن مدينة الزنتان خرج منها العديد من الشباب للمشاركة في صفوف الجيش الوطني الليبي كقوات إسناد، مثنياً على جهودهم في مقارعة الإرهاب في طرابلس والقضاء عليه.
وكان مشايخ وأعيان وحكماء مدينة الزنتان وأعضاء المجلس التسييري للبلدية قد قاموا، السبت، رفقة آمر المنطقة العسكرية الغربية اللواء إدريس مادي، بزيارة مقر القيادة العامة للجيش الليبي بالرجمة شرقاً.
والتقى الوفد القائد العام للقوات المسلحة العربية الليبية المشير خليفة حفتر، للتهنئة بانتصارات القوات المسلحة في غرب البلاد وجنوبها.
وأكد الوفد للمشير حفتر وقوفهم التام خلف الجيش في حربه على الإرهاب والمليشيات الإجرامية وبنائه الدولة المنشودة لكل الليبيين.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

أقرأ

الفاجر و العاجز بقلم سلامه الياس

اذا منعتك قسوه قلبك عن طلب الرحمه للاموات   فدعهم للرحمن الرحيم                                                                            ...